الجمعة، 2 يناير 2009

تضامن بني جوتي مع بني آدم في غزة


بسم الله الرحمن الرحيم


بعد تخاذل الكثيرين من بني آدم وعدم وقوفهم مع أهالي غزة من بني آدم، ظهرت مبادرات محمودة من بني جوتي بوقوفهم على الأعلام الصهيونية والأمريكية في المظاهرات التي اكتسحت العالم العربي والإسلامي والإنساني.

هذا وقد تقدم أحدهم بتوسيع التضامن إلى أبعد من هذا الوقوف، فلم يكتفي بحضور المظاهرات والاعتصامات وقام بمبادرة شريفة للتبرع بسبعة آلاف دينار كويتي أي ما يعادل أكثر 25 ألف دولار أمريكي لأهالي غزة. ( لقراءة الخبر مراجعة جريدة الوطن الكويتية)

ويشار إلى أنه بني جوتي أرادوا بمثل هذه الوقفات المشرفة تذكير المتخاذلين من بني آدم بمعاني الكرامة التي كانت أصلا في الإنسانية. ويشار إلى أن بني جوتي أثبتوا أنهم أصناف كبني آدم فيهم السابق بالخيرات كالجوتي المبادر بالتبرع والمقتصد كإخوانه الذين وقفوا في المظاهرات على الأعلام الصهيونية والأمريكية والظالم لنفسه كالذين خجلوا من الظهور بدواعي عدم المناسبة وانشغلوا بأعمالهم الدنيئة في مواجهة الحدث، ومنهم العملاء كالذي ركل به قبر المجاهد صلاح الدين الأيوبي رحمه الله عند عودة الصليبيين للقدس.

هناك 5 تعليقات:

مستعدة يقول...

صح لسانك ,,

الله يحفظ بني جوتي ويخليلهم جوتيهم p:..

ما توقعت يوم من الأيام يصبح الجوتي"أعزكم الله" وسيلة إعلامية قوية وفعالة ..

وما أقول إلا الله يستر من اللي ياي..

غير معرف يقول...

يزاك الله خير يا بو أسامة وحفظ الله بني جوتي وحفظ الله جواتيهم :)

اي والله الله يستر من الياي الله ينصر اهل غزة ان شاء الله

صقر قريش

أبو أسامة يقول...

صح بدنك أختي مستعدة

الجوتي وصل رسالة، حتى اليوم في الجزيرة مصورين بني جوتي في بريطانيا وألمانيا وأي كما يدعى من أكثر الدول مدنية في عصرنا الحديث.

أبو أسامة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أبو أسامة يقول...

يعطيك العافية أخي صقر قريش
قلت:
"وحفظ الله بني جوتي وحفظ الله جواتيهم"
وأظنك تقصد:
" وحفظ الله بني جوتي وأولياء أمورهم الكرام"